إشاعة: Quantum Break ستعمل بدقة 1080p بفضل DirectX 12


منذ أيام قليلة، صدمت “مايكروسوفت” متابعيها حول العالم بالإعلان عن تأجيل طرح حصرية جهاز Xbox One الأكثر ترقبا Quantum Break لعام 2016 نظرا لوجود إصدارات هامة هذا العام، بالإضافة لإعطاء المزيد من الوقت لفريق Remedy للتخلص من أي مشاكل أو عقبات أعترضت طريقهم في عملية التطوير، ولكن الكثيرون لم يقتنعوا بتلك التصريحات في ظل الكشف عن اللعبة منذ أكثر من عامين قبل إطلاق المنصة بالأسواق.

ويبدو أن X-Rays – الشخص المعروف بتسريباته المتعلقة بصناعة الألعاب عبر تويتر- يعرف السبب الحقيقي وراء هذا التأجيل، فوفقا للتغريدة التي نشرها بالأمس على حسابه، تم تأجيل طرح Quantum Break بالأسواق نظرا لأن “مايكروسوفت” تريد أن يكون العنوان من أوائل الألعاب التي تستفيد من برمجيات DX 12.

ما الذي سيوفره DX 12 للعبة في تلك الفترة الزمنية؟ العديد من المميزات التي لا حصر لها أبرزها عمل اللعبة بدقة العرض الكاملة 1080 بيكسل وسرعة 30 إطار وفقا لتصريحات X-Rays.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق