Assassin’s Creed Syndicate تقدم للاعبين مهمات جانبية ذات معنى لأول مرة


لطالما اشتهرت Assassin’s Creed بالمهمات الجانبية التي لم تتغير كثيرا في أخر 4 إصدارات تحديدا، فجميع تلك المهمات تتمحور حول المراقبة والتجسس والتخفي وتتبع أثار أحد الأشخاص ومن ثم قتله في العلن أو بالأعتماد على اسلوب التسلل، ولكن في Assassin’s Creed Syndicate سيختفي هذا الأمر تماما وفقا لتصريحات “مارك الكسيس كوتي” المدير الإبداعي لاستديو التطوير Ubisoft Quebec والذي تحدث عن خطط الاستديو للتغلب على تلك المشكلة في لقاءه الأخير مع مجلة Xbox الرسمية.

مارك أوضح أن استديو التطوير يحاول أن يكون سخي جدا عندما يتعلق الأمر بالأنشطة الجانبية، ولكن في نفس الوقت يجب أن يتم التأكد من أن هذه الأنشطة لها معنى للاعبين، وليست مجرد إضافات للحشو ليس أكثر.

في النهاية تم التأكيد على أن كل مهمة جانبية سيتم التطرق لها، سيجد اللاعب أنها على علاقة بالأحداث الرئيسية نظرا لأن المهمات الجانبية تساعد اللاعب على فرض سيطرته على المقاطعات السبعة التي تدور داخلها أحداث اللعبة، كما أن إضافة العربات التي تجرها الخيول تعتبر إضافة مميزة للأستمتاع بالتجول والأستكشاف داخل عالم اللعبة الضخم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق