أهم المميزات الحصرية لنسخة الحاسب الشخصي من D4


أعلن فريق التطوير Access Games في آواخر الشهر الماضي عن نيته إصدار نسخة للخاسب الشخصي من لعبة الكشف عن الجرائم D4 ، أو بالأحرى الموسم الأول من D4: Dark Dreams Don’t Die و لكن لم يتم تحديد تاريخ معين لذلك حتى الآن.

و اليوم تم نشر عبر الموقع الرسمي للعبة بعض المميزات الحصرية و الخاصة  لنسخة الحاسب الشخصي من D4 و التي تجعلها مختلفة عن نسخة الاكسبوكس ون.

حيث تم ذكر أن فريق التطوير قام بتعديل جميع أساليب التحكم التي تحتاج لطرفية الكينكيت و تبديلها لتتلائم مع الفأرة في الحاسب الشخصي بالإضافة إلى إزالة كافة عناصر التحكم الصوتي.

و من ناحية الدقة تم ذكر أن نسخة الحاسب ستعمل بدقة وضوح 1080p و سرعة إطارات 60 إطار بالثانية و ذلك عند استخدام الإعدادات المقترحة ، و ستضم هذه النسخة إعدادات خاصة بها مثل إعدادات Window / Full Screen و إمكانية إطفاء أو تشغيل تقنية Vsync للرسوميات بالإضافة للظلال.

هذا و تم إدراج إعدادات خاصة باللغة و تم تخفيض مدة التحميل اللازمة في اللعبة بالإضافة إلى إصلاح بعض المشاكل التقنية التي تم اكتشافها باللعبة ، في حين ستحوي نسخة الحاسب الشخصي كافة المحتويات الإضافية التي صدرت سابقاً للعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق