صرح (باترك باش) المدير العام لاستوديو DICE الذي يعمل حالياً على تطوير لعبة Star Wars: Battlefront و الذي قدم لنا في السابق ألعاب التصويب Battlefield لموقع Engadget أن الدمار في لعبة Star Wars: Battlefront سيكون بشكل يتناسب مع بيئة هذه اللعبة و التي تجري أحداثها في الفضاء الخارجي و الكواكب و هي بذلك تختلف عن ألعاب Battlefield التي يمكن أن تحتاج أكثر لمشاهد الدمار و تأثيراتها البصرية.
حيث ذكر أن لعبة Star Wars: Battlefront تعتمد على الخيال العلمي و أنهم لن يقوموا بالإفراط من مشاهد الدمار فقط لكونهم يستطيعون ذلك بل سيقومون بفعل ما تحتاجه اللعبة فقط بحيث أن الدمار الهائل لن يكون منطقياً مع نمط اللعبة.
و قد أعاد فريق التطوير عبر الحساب الرسمي للعبة على موقع التويتر بالتأكيد على كلام (باترك) حيث قالوا:
نحن سوف نستخدم الدمار في اللعبة فقط بالأماكن التي يكون فيه ذلك منطقياً ، حيث أننا نسعى أن نبتكر شيئاً ذو صلة حقيقة بالفضاء الكوني.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق